الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد أناقة فيلا عادل إمام وفخامتها.. وصور له برفقة أحفاده تعرف عليهم وماذا قال عنهم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

يعتبر الفنان المصري عادل إمام، من أكثر نجوم الفن الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الشخصية وإبعادها عن الساحة الفنية، ويفرض حالة من السرية على حياته ويسير نجليه على خطاه.

ولد عادل إمام في قرية شها التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وعاش والده في القرية مع عائلته (البخريني)، وعمل بمصلحة السجون بوزارة الداخلية المصرية.

انتقل عادل إمام من القرية للدراسة في القاهرة، وقلت زياراته لها لانشغاله في كلية الزراعة ثم العمل بالفن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لا تتذكر الأجيال الحالية التي تعيش في القرية تلك الفترة التي كان يقيم فيها هناك، فقد تركها مبكراً. أما كبار وشيوخ القرية فيقولون إنه كان يتمتع بخفة ډم وموهبة ربانية تجعله يضفي جواً من المرح والضحك على من حوله.

هُدم المنزل الذي كانت تقيم فيه عائلة الزعيم وتم بناؤه من جديد. وُزّع على أبناء العمومة، ومنهم الحاج محمود البخريني، نجل ابن عّم عادل إمام، الذي يسكن فيه مع أولاده

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبعد الشهرة اعتاد عادل إمام، العيش في حياة أسرية وسط أبنائه وأحفاده، ودائمًا ما يؤكد شقيقه عصام إمام، والمقربين منه أنه يقضي أوقاتًا سعيدة في ظل تجمع عائلته.

يعيش الفنان عادل إمام، في فيلته الخاصة بمنطقة المنصورية، التابعة لمنطقة كرداسة، وهي الت يقيم بها عدد من الفنانين والشخصيات الهامة، وتبلغ مساحة المنزل 100 فدان، وتحاط بسور كبير بداخله حديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل، لفرض نوع من الخصوصية للمنزل.

كما تشتمل الفيلا حمام سباحة كبير، ويتمز المنزل بالطابع الكلاسيكي العصري، وذلك يظهر في كل أرجاء المنزل كما توضح الصور.

حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة.

وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني.

هذا ويضم المنزل قطع من الأثاث الفخمة، والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.

وكثيرا ما يستضيف القصر مناسبات خاصة بالزعيم وأفراد عائلته وكان آخرها الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام والذي حضره عدد كبير من المقربين سواء فنانين أو أصدقاء

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات