الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تراجع أسعار الذهب اليوم.. الآن عيار 21 بيع وشراء

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

في ظهر يوم الاحد 6 اغسطس/ تموز 2023، شهد سوق الصاغة المصري جولة جديدة من التراجع. يرتبط انخفاض بيع وشراء الذهب عيار 21 في محلات الصاغة بانخفاض أسعار الذهب العالمية.عرض أسعار الذهب المحلية والعالمية في الوقت الفعلي مقارنة بأسعار الأمس. أعلن نجيب فراج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، أنه منذ إطلاق المبادرة في مايو 2023، تم السماح لأكثر من 500 كيلوجرام من الذهب بدخول البلاد برفقة المصريين العائدين من الخارج.
وأضاف نجيب فراج، في بيان أوردته وسائل إعلام محلية، أن السماح للعائدين بدخول الذهب المصري أدى إلى انخفاض أسعار الذهب في السوق المصرية، في ظل زيادة المعروض من المشغولات الذهبية، وتوقع استقرار السوق المصري. وسيستمر ارتفاع أسعار الذهب حتى انتهاء قرار استثناء الذهب المستورد من الخارج، وبعد انتهاء فترة القرار، مع استمرار العرض والطلب، من المتوقع أن ترتفع أسعار الذهب مرة أخرى. أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع أو هبوط أسعار الذهب. بشكل مفاجئ، في سوق الأسهم العالمية للذهب، انخفض مؤشر أسعار الذهب العالمي اليوم، فيما استقر سعر الذهب اليوم (الثلاثاء 1 أغسطس 2023) مع انتهاء تداول الصاغة المصريين. واستمرارًا لسلسلة خدماتنا، نقدم لكم أسعار الذهب اليوم في مصر بناءً على آخر التحديثات. سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ظهر يوم الاحد، كان سعر جرام الذهب عيار 14 أقل بمقدار 12 جنيهًا إسترلينيًا عن أمس
في Goldsmiths، الرقم القياسي الحالي هو 1436 جنيهًا إسترلينيًا و1430 جنيهًا إسترلينيًا. مقارنة بالأمس، الأسعار العالمية هي:

سعر الذهب اليوم 14 قيراط

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تراجع أسعار الذهب في محلات الصاغة بثاني أيام عيد الأضحى - الخبر لايف
ذهب عيار14
سعر الجرام$36.48
سعر الأونصة$1،134.74
سعر الكيلو$36،482.76

يشهد اليوم الاحد 6 اغسطس 2023 انخفاض جديد في سعر الذهب في سوق الصاغة المصري، وانخفضت المصنعية بمقدار 21 قيراطًا، وانخفضت أيضًا جنيهات الذهب المشتراة والمباعة،

حيث شهدت أسعار الذهب اليو تراجعًا جديدًا في سوق الصاغة المصرية، وهبط عيار 21 بالمصنعية، وكذلك الجنيه الذهب بيعًا وشراءً،
 حيث ...
سعر الذهب بالجنيه الاسترليني اليوم الاحد

في تداولات منتصف النهار، انخفض جنيهًا من الذهب عيار 21 بمقدار 60 جنيهًا إسترلينيًا عن يوم الثلاثاء يوم الثلاثاء، ويتم بيعه حاليًا في الصائغ مقابل 17240 جنيهًا إسترلينيًا وشرائه مقابل 17260 جنيهًا إسترلينيًا. يشتري. أسعار الذهب العالمية (بالدولار الأمريكي)
انخفض سعر الذهب المقوم بالدولار مرة أخرى في تداول البورصة العالمية يوم الأربعاء، حيث يتم تداوله حاليًا عند 1945 دولارًا للأونصة، بعد أن تم شراؤه بسعر 1944 دولارًا.

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات