الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاب يستغيث ويـ.ـثير تعاطف الملايين من على فراش المرض

موقع أيام نيوز

شاب يتوسل ويهمس، يستمد ملايين التعاطف من سريره في المستشفى
: لا تخفي حزنك وترى ما بداخلك أو مكانك يصبح لي. ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ الفيديو أسفل المقال
شاب سعودي يرقد على سرير مريض في مستشفى آسا أعرب عن أسفه على موقع التواصل الاجتماعي
بعد أن بدا أنه يبكي من شدة الحزن الذي تسبب في نقله إلى المستشفى، 
وتم تحذيره من مخا-طر السرية والآثار الصحية للحزن الشديد. قال خلال الفيديو المتداول:" كنت أقول
إنه من السهل التغلب على الحزن والتغلب عليه، نصيحة مني أنا أكذ-ب، والدي لا يصدق أحدا". 
"انظر دائما إلى كل ما في قلبك، لا تصمت، والله العظيم مكانك سيكون مكاني،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لن يخفي أحد ما في قلبه." وتابع: "إن العالم صغير جدا، أقسم تؤثر الحزن الله،
كنت أقول أنه من السهل التغلب عليها، عشت ذلك، والاستماع لي، والنظر في كل ما لدي في قلبي."
تسبب شاب سعودي من سريره في حالة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن بدا يبكي من شدة الحزن الذي تسبب في نقله إلى المستشفى، وحذر من مخاطر السرية، وتأثير الحزن الشديد على الصحة. في الفيديو المتداول، " أول من قال إنه من السهل التغلب على الحزن وتجاوزه، نصيحة

 مني أنا كاذب لا يؤمن به أحد." وتابع: "انظر دائما إلى كل ما في قلبك، لا تصمت، والله العظيم،

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 مكانك سيكون مكاني، لن يكون أحد في قلبه." وأضاف أيضا: "العالم صغير، لكني أقسم بالله، الحزن يؤثر، كنت أقول إنه من السهل التغلب عليه، لقد عشته، استمع إلي وأرى كل ما يدور في ذهني."
من أصعب جر-وح الانسان هي التي تصيب القلوب والمشاعر وخاصتًا عندما تأتي من شخص عزيز نحبه اثرته عن حياتك ونفسك إحساس ق-اتل وشعور داخلي بحزن حارق ويأخذ وقت طويل ليلتئم وتبقي عالقة بالذهن ولا تزول مع تقادم الايام فتطيب القلوب ومداواة جروحها فضيلة وخلق عظيم لا يقوم به الا من رزق بتجبير ومداوة كسر الخواطر فجبرها عظيم واجرها اعظم ولاتنسي فى لحظات الانك-سار.

وأقصي أنواع كس-ر الروح هو فراق الحبيب المغلف بالغموض رحيل مظلم لايمنحك حق الدفاع عن نفسك او حق معرفة اخطائك فهو شعور بالمoت البطي الذي يأخذك الى طريق شرد الذهن والتفكير العميق للوصول الى سبب مقنع ثم تكتشف بعد ذلك انه لم يكن حبًا ابدا ولكنه كان اعتيادا فقط مرحلة ولكن قد افلس رصيدك.

فهنيأ لمن لايظلم أحدا فكلنا راحلون اصبحت الأعوام كالشهور والشهور أسابيع والأيام ساعات وتدور بنا الحياه فكم هي ظالمة تأخذ أجمل مافينا في لحظات ويبقي شعور مؤ-لم بوجع بقايا الذكريات نبتسم حين نتذكرها ونص-دم بواقع الحياه المرير فعندما تكشف الحياه الأقنعة تكشفها بقس-وة تجعلنا نأخذ وقتا طويلا لإستيعاب بشاعة الوجه الحقيقي وهنا يكمن صراع بين العقل والقلب فهي معركة تخرج منها دائما خاسرا فالقلب يتمني والعقل يأبي.

اللهم ملاتجعلنا من القاس-ية قلوبهم وارزقنا بلين القلب.

فجبرا الله قلوبا لايعلم بكسرها سواه

شكوت ومالشكوي لمثلي عادة ولكن تفيض النفس عند امتلائها