الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غاب ثم انتشل فاقدا الوعي.. تفاصيل و0فاة ابن الفنان المصري حسن يوسف

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

في خبر صاد0م يتصدر العناوين الآن، ت0وفي منذ قليل الشاب عبد الله وهو ابن حسن يوسف وشمس البارودي غرقا عن عمر 35 عامًا.

وأكد أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الراحل تو0فى في إحدى قرى الساحل الشمالي ونُقل جث0مانه إلى مستشفى العلمين.

وعن تفاصيل الجن0ازة والد0فن، فقال أنهم لم يبلغوا بشيء وكافة الإجراءات ستكون غدًا.

وفاة ابن حسن يوسف
ابن حسن يوسف

وف0اة ابن حسن يوسف وشمس البارودي والنجوم يعزون

نعى المنتج محمد يوسف شقيق حسن يوسف، الراحل عبر الفيسبوك في وسالة قال فيها: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. تو0في أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما نعاه عصام السقا وعمر زهران رئيس قناة نايل سينما قائلًا:"رحم الله عبدالله نجل النجمين الكبار السيده شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبيير حسن يوسف....واسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
فُجعت الأوساط المصرية فجر اليوم الأحد، بخبر وف0اة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غر0قًا أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في التفاصيل، أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، أنها تلقت خبر و1فاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، موضحة أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجث1مان.

غاب ثم انتشل فاقدًا الوعي

كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، وفقا لوسائل إعلام مصرية محلية، ومعه الدكتور أشرف زكي.

وتبيّن أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات